أخبارأخبار الأسبوعصحة

في الاقصر حملة صحية للقضاء علي الأمراض الطفيلية

في الاقصر حملة صحية للقضاء علي الأمراض الطفيلية

كتب. سيد حفني

في إطار توجيهات وزارة الصحة والسكان بالعمل على مكافحة الأمراض الطفيلية والوقاية منها، قام السيد الدكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة بالأقصر اليوم الاحد الموافق ٢٤ اغسطس بمتابعة أعمال حملة التجريع ضد مرض البلهارسيا في البؤر الإيجابية (المصابين والمخالطين لهم)، وذلك بقرية المحاميد قبلي، حيث يبلغ عدد المستهدفين من المواطنين 2600 فرد.

و تأتي هذه الحملة ضمن جهود الدولة للحفاظ على صحة المواطنين والقضاء على الأمراض المتوطنة، وضمان وصول العلاج لجميع المستهدفين في المناطق ذات الأولوية.

كما قام وكيل الوزارة بالمرور على وحدة المحاميد بحري الصحية لمتابعة سير الأعمال الوقائية بها والتأكد من توافر الخدمات الصحية المختلفة للمواطنين، وحرص الفرق الطبية والإدارية في تقديم الخدمات بجودة وكفاءة عالية.

رجب حموده

ريس قطاع شمال الصعيد للاسبوع العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى